facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

نعمل في منصة هارفارد بزنس ريفيو مع منصة سترايب العالمية، التي تتيح تسهيل عمليات الدفع والاسترجاع بالبطاقات المصرفية والائتمانية.

حالما يقوم فريقنا بتفعيل طلب استرجاع المبلغ ستصلك رسالة عن طريق البريد الإلكتروني تعلمك أنه: "تم استرجاع مبلغ لطلبك من هارفارد بزنس ريفيو رقم الطلب #0000000".

إذا وصلتك الرسالة فهذا يعني أن عملية الاسترجاع قد تم إرسالها بالفعل إلى مصرفك.

تعتمد عملية الاسترجاع على سرعة مصرفك في الاستجابة لطلب الاسترجاع، وعادة يستغرق ذلك 5-10 أيام عمل (حوالي 5-14 يوم عادي). لكن في كثير من الأحيان يستغرق يوم أو يومين.

في حال لم تصلك الدفعة خلال 5-10 أيام عمل، يرجى الانتباه إلى التالي:

  • الاسترجاع يعود إلى البطاقة المصرفية، وفي حال كانت بطاقة خصم مباشر يعود إلى حسابك، وفي حال كانت بطاقة ائتمانية يعود إلى رصيد البطاقة.
  • كما معظم دفعات الاسترجاع، لا يرسل لك المصرف رسالة قصيرة يعلمك فيها بالاسترجاع (في هذه الحالة، راجع كشف حسابك أو بطاقتك بدءاً من اليوم الذي وصلك فيه إيميل تأكيد الاسترجاع منا).
  • في بعض الأحيان، إذا طلبت الاسترجاع بعد الدفع مباشرة، وقمنا بتنفيذه فوراً، يقوم المصرف بإلغاء عملية الدفع من أساسها دون أن يسترجعها (في هذه الحالة لن تجد أن الدفعة تمت ولا أنها استرجعت – أي أن المصرف يتعامل معها وكأنها لم تحدث من الأساس).

في حال لم تعثر على المبلغ مع أخذ النقاط الثلاث أعلاه بعين الاعتبار، يرجى التواصل مع مصرفك والاستفسار عن سبب عدم وصول الاسترجاع.

error: المحتوى محمي !!