facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تندرج كل البرامج التي يتابعها العالم في مصفوفة الجاهزية للمستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن رؤية واحدة رسمتها القيادة بهدف الوصول لتصنيف أفضل دولة في العالم، كما نصت على ذلك رؤية "مئوية الإمارات 2071" والتي ستتوج الذكرى المئوية لتأسيسها.اشتراك تجريبي بـ 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين، فقط لأول 3,000 مشترك. استفد من العرض التجريبي وابدأ عامك بثقة مع أكثر من 5,000 مقال وفيديو ومقال صوتي، وأكثر من 30 إصدار رقمي. اشترك الآن.
ويعتبر "برنامج خبراء الإمارات" الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أحد الأركان الرئيسية في هذه الرؤية وواحداً من العديد من البرامج والمبادرات الطموحة التي تسير جنباً إلى جنب في تناسق مبدع. ولا يمكن للمتابع أن يقرأ تصدّر دولة الإمارات المركز الأول عربياً والترتيب الثاني عشر عالمياً في تقرير التنافسية الرقمية 2019 والذي نشره مركز التنافسية العالمي في المعهد الدولي لتطوير الإدارة (آي إم دي) السويسري بمعزل عن هذه الرؤية، حيث حققت الإمارات في هذا التقرير المركز الأول عربياً في محور "الجاهزية للمستقبل".
وتعبّر هذه الجاهزية عن النظرة الكلية لمصفوفة المبادرات والبرامج التي ترسم ملامح رؤية "مئوية الإمارات 2071″، والتي سيكون تنفيذها على خمسة مراحل تمتد كل واحدة منها عشر سنوات، تبدأ بمرحلة "تجهيز جيل المهمّة" وصولاً إلى التصنيف العالمي كأفضل حكومة في العالم، وأسعد شعب في

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!