فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
الآن وبعد أن اضطر الكثير منا إلى التأقلم مع حضور اجتماعات العمل عبر تقنية الفيديو، فمن الأسلم التعامل مع هذه المسألة باعتبارها واقعاً سيبقى على الدوام وليس حالة مؤقتة، فقد أجرينا مؤخراً استقصاء أعرب فيه 86% من المشاركين عن شعورهم بالارتياح إزاء التواصل عبر تقنية الفيديو، وتوقَّع 70% منهم أن يظل معدل استخدام تقنية الفيديو في عقد الاجتماعات كما هو بل وربما يزيد حتى بعد إلغاء المبادئ التوجيهية لإجراءات التباعد الاجتماعي، كما أفاد الكثيرون بأنهم لا يعرفون كيف يتركون انطباعاً جيداً على منصة "زووم" أو "سكايب"، سواء كانوا يجرون مقابلة شخصية من أجل الحصول على وظيفة أو يُلقون عرضاً تقديمياً أمام فريقهم أو يلقون كلمة أمام مجموعة أكبر. فماذا عن ملابس العمل عن بعد المناسبة لهذه الأجواء؟
نصائح حول ملابس العمل عن بعد
ربما كان من السهل إتقان الجوانب الفنية لهذه العملية، مثل توفير الإضاءة الجيدة ومعرفة متى ينبغي إغلاق الميكروفون الخاص بك، ولكن ما نحتاج إلى إتقانه حقاً هو: كيف يصبح المرء استثنائياً؟ وهل هناك خلفية أفضل من الأخرى؟ وما الملابس التي يجب ارتداؤها؟ وهل هناك ألوان معينة للملابس تنقل انطباعاً أفضل عبر كاميرا الويب؟ وهل يهتم أحد بمثل هذه الأمور في الحقيقة؟ وقد طالعنا الدراسات المنشورة حول هذا الأمر ولم نجد إلا آراء لا ترقى إلى مستوى الحقائق، وتكاد لا تتوفر أي بيانات تُذكر من شأنها أن تمدنا بإجابة وافية وشافية، لذا قررنا أن نتحرى الأمر بأنفسنا.
اقرأ أيضاً:
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!