تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يتطلع الكثيرون منا إلى وادي السيليكون متشوقين إلى معرفة الجديد عما يجري في الحرب من أجل المواهب. نريد أن نعرف سر توظيف شركة "جوجل" لأفضل الأشخاص أو ما هي نصيحة مارك زوكربيرغ الخاصة بتعيين الموظفين أو نصيحته حول كيفية الحفاظ على معدلات الدوران الوظيفي المنخفضة. ولكن في عالم لا تعمل فيه معظم الشركات في مجالات التحول الرقمي، ومعظم الموظفين ليسوا خبراء في التقنية أو مطوري تطبيقات، يجب أن يتوسع فضولنا لمعرفة الاستراتيجيات غير التقليدية لتعيين المواهب ليشمل المزيد من القطاعات التقليدية في الاقتصاد. ينطق ذلك على سبيل المثال على سلسلة الوجبات السريعة الرائعة "بالز سادن سيرفس" (Pal’s Sudden Service).
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

نهج شركة "بالز سادن سيرفس"
فمنذ من الوهلة الأولى لن تجد ما يدهشك في "بالز". لدى هذه السلسلة 26 فرعاً في شمال شرق ولاية تينيسي وفي جنوب غرب ولاية فرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية، وكلها على بُعد 130 كيلو متراً تقريباً من المركز الرئيسي للسلسة في مدينة كينغسبورت بولاية تينيسي. تبيع فروع "بالز" شطائر البرغر والهوت دوغ والدجاج والبطاطا المقلية والعصائر بالأسعار المعتادة للوجبات السريعة، إلا أن لمذاقها وجودتها صيتاً ذائعاً بامتيازهما.
ولكن إذا تعمقت وأمعنت النظر ستجد أن كل شيء في "بالز" غير معتاد في مجالها أو أي مجال آخر. والاختلاف الواضح هو التزامها التام بالسرعة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!