facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تترأس ثيودورا فريق اختيار البحوث والتطوير في شركة خدمات مهنية عالمية، واضطُرت مؤخراً لأن تُدير عملية اتخاذ الفريق للقرار بشأن تمويل عرض مُقَدم من مهندس واعد وأحد كبار رجال الأعمال في الشركة. ركز المشروع على كيفية تصميم الغرف في وحدات العناية الفائقة لتقليل اضطراب النوم وتيسير التعافي. بدأ غيرهارد من مجموعة البنية التحتية في ميونيخ النقاش قائلاً: "هذا المشروع غير اعتيادي أبداً، وهو ليس ما نقوم به بالفعل"، وقال فرانك، خبير هندسة المياه من الوحدة الاستشارية في إدنبرة: "ينبغي طلب التمويل من أجل عمل العميل، ولن يعود هذا على المؤسسة بمنافع تُذكر".
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

ولكن، احتجّت جولي من مكتب لندن، التي انصبّ تركيزها على تصميم المباني الحكومية قائلة: "إنه مطلب خارج عما نقوم به بعض الشيء، ولكن تم ذكر هذه الناحية في استراتيجية البحوث والتطوير الخاصة بنا في العام الماضي، كما أن مكتبي يشارك بشكل متزايد في أعمال وضع التصاميم للمستشفيات". لاحظ غيرهارد أن ميزانية البحوث والتطوير أُنفقَت تقريباً لهذا العام وأشار إلى أن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!