facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/ESB Professional
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع هنري تشسبرو، وهو أستاذ مساعد في "كلية هاس للأعمال" (Haas School of Business) بجامعة كاليفورنيا في بيركلي، وهو الذي صاغ مصطلح "الابتكار المفتوح" منذ أكثر من عقد مضى. ومؤلف كتاب "نتائج الابتكار المفتوح: الابتعاد عن الضجيج ومباشرة العمل" (Open Innovation Results: Going Beyond the Hype and Getting Down to Business).حمّل تطبيق النصيحة الإدارية مجاناً لتصلك أهم أفكار خبراء الإدارة يومياً، يتيح لكم التطبيق قراءة النصائح ومشاركتها.
والابتكار المفتوح هو ممارسة تحصل من خلالها على أفكار من خارج مؤسستك وتشارك أبحاثك مع الآخرين. يقول هنري أنه على الرغم من الانتعاش الاقتصادي في وادي السيليكون، لا تنفذ الشركات الابتكار المفتوح كما ينبغي لها أن تنفذه، حيث إنهم لا يتعاونون مع الجهات الخارجية بل يسندون العمل إليها، ونتيجة لذلك يُبتكَر عدد أقل من المنتجات والخدمات الجديدة التي تضيف قيمة.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
أليسون بيرد: مرحباً بكم في برنامج "آيديا كاست" المقدم من هارفارد بزنس ريفيو. معكم أليسون

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!