تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تقف الهند في خضم انتخابات مرتقبة، حيث يسعى رئيس الوزراء الحالي "ناريندرا مودي" إلى الفوز بفترة ولاية ثانية. ومع وجود 900 مليون شخص مؤهل للتصويت، قد تكون هذه الانتخابات أكبر ممارسة للديمقراطية في أي مكان في العالم. فما هو مدى فعالية حكومة الهند في موضوع الأسواق الناشئة؟.
يجد كل من الناخبين وواضعي السياسات في الهند كماً هائلاً من المعلومات عند النظر في الخيارات العديدة من المرشحين المشاركين في الانتخابات والأولويات التي ستصوغ نتيجة هذه الانتخابات. كما يوجد العديد من تقارير الأداء المتداولة حول إدارة "مودي" بين الأوساط العامة ووسائل التواصل الاجتماعي على حد سواء، بما في ذلك تلك التقارير التي أعدتها الإدارة بنفسها. للأسف، يواجه الناخبون وصانعو السياسات أيضاً وابلاً من المعلومات المضللة والبلبلة على وسائل التواصل الاجتماعي. وحسب رأينا، يكمن العنصر الحاسم المفقود في عدم وجود تقييم موضوعي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!