facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
من الصعوبة بمكان تطوير الثقافة في أي مؤسسة، ويزداد هذا الأمر صحة في مجال الرعاية الصحية مع بطء التغيير الحاصل فيه، هذا إن وُجد أصلاً. ففي "نوفانت هيلث" (Novant Health)، وهي شبكة في ولاية نورث كارولينا تضم 15 مركزاً طبياً، وجدنا أداة قوية وربما غير متوقعة للتأثير على ثقافتنا: برنامج قراءة مشترك. فكيف يمكن تطوير الثقافة في مجال الصحة؟
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

تطوير الثقافة في مجال الصحة
قدمنا على مدار السنوات الخمس الماضية برنامجاً مجانياً طوعياً على نطاق المنظومة لأعضاء فريقنا الذين يزيد عددهم عن 28 ألف عضو، يُدعى "نوفانت هيلث ريدز" (Novant Health Reads) قمنا فيه بدعوة الموظفين من جميع المستويات الإدارية والأقسام ليقرؤوا الكتاب نفسه في الوقت ذاته واستكشاف الموضوعات المتعلقة برعاية المرضى أو التطوير الشخصي والمهني. ونقوم بانتقاء الكتب بعناية للعثور على تلك التي سيكون لها صدى لدى قُرّاء يعملون في الرعاية الصحية، ويتحدث عن التحديات الفريدة التي يواجهونها. كما قمنا أيضاً بدعوة مؤلفي الكتب المختارة للحضور شخصياً لتقديم خطاب كان يُبث مباشرة ويُسجّل أيضاً لمشاهدته لاحقاً بحيث تتاح لجميع أعضاء الفريق فرصة رؤيته. بالإضافة إلى ذلك، نقدم محتوى تكميلياً حول الموضوع المختار أيضاً.
ولدى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!