facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
freepik.com/macrovector
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع إيمي جين سو وموريل مايغنان ويلكينز، وهما مؤسِّستا شركة "بارافيس بارتنرز" (Paravis Partners)، وهي شركة لتدريب المدراء التنفيذيين وتطوير المهارات القيادية. واشتركتا في تأليف كتاب "سيطِر على المكان" (Own the Room)، بينما ألّفت إيمي جين سو كتاب "القائد الذي تطمح أن تكون عليه" (The Leader You Want to Be).
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

مقتطف من من المدونة الصوتية "النساء في العمل" (Women at Work):
استمع إلى برنامجنا الصوتي واشترك فيه عبر تطبيق "آبل بودكاستس" (Apple Podcasts)  | وتطبيق "جوجل بودكاستس" (Google Podcasts) | أو خدمة "آر إس إس" (RSS)
التحول من وضعية المرء بصفته عضواً في أحد الفِرق إلى وضعيته باعتباره قائداً لفريق ليس مثل مسألة الضغط على زر ينقله من حال إلى أخرى، بل إنه بمثابة عملية وغالباً ما تكون عملية صعبة. إذ يتعين عليه ليس إقناع الآخرين فحسب بأنه يستطيع قيادة الفريق ويجدر به قيادته، بل يجب عليه – في بعض الأحيان – إقناع نفسه أيضاً. وهذا الأمر ليس سهلاً في جميع الحالات بالنسبة إلى النساء، بالنظر إلى أنه قد جرى العُرف على أن القيادة، منذ أمد بعيد، تُحددها طريقة تصرف الرجال. ولذا، يتطلب إيجاد أسلوب قيادة أصيل ويلقى استحسان الآخرين قدراً من التفكير والصبر.
من

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!