facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يتحمّل الأطباء أحياناً مسؤولية المشاكل التي يعاني منها نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأميركية، لكن ما تبيّن لنا هو العكس من خلال مشروعنا البحثي الذي استمر 5 سنوات في الهند والولايات المتحدة. لقد كانت جميع مؤسسات الرعاية الصحية عالية الأداء التي شملتها دراستنا يرأسها طبيب متخصص (وهو أمر توصلت إليه كذلك البحوث الأكاديمية).
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

ما وجدناه في أثناء جمع الحالات الدراسية من أجل كتابنا "الابتكار المعاكس في الرعاية الصحية" (Reverse Innovation in Health Care) هو أن هؤلاء الأطباء ليسوا مجرد أطباء متخصصين بل يتحلون بخصال أخرى تجعلهم قادة قادرين على إحداث الكثير من التأثير. نطلق على هؤلاء الأفراد اسم "رواد العمل الطبي" (doctorpreneurs) ونعتقد أنهم يؤدون دوراً أساسياً

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!