facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
لا شك أنك ترغب بالعمل لدى مدير متميز، تحترمه وتتعلم منه. لكن ماذا إن لم يكن مديرك جيداً بما يكفي لهذا العمل؟ ماذا إن كنت أكثر كفاءة أو لديك مهارات أفضل؟ هل عليك أن تثير ضجة حيال الأمر أم تتجنب الحديث عنه؟ وكيف تحصل على ما تريد دون أن تجعل مديرك يظهر بشكل سيء؟احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
ما يقوله الخبراء
تقول آني ماكي مؤسسة معهد "تيليوس للقيادة" (Teleos Leadership Institute) ومؤلفة مشاركة لكتاب "القيادة البدائية" (Primal Leadership): "هناك الكثير من المدراء السيئين". لذلك فإنه ليس غريباً أن تشعر أنك أذكى أو أكثر كفاءة من مديرك. ومع ذلك، كونك في شركة جيدة لا يجعل الوضع مقبولاً أكثر، فمن المحبط أن تكدح في عملك تحت إدارة من تعتقد أنه غير كفؤ. ولكن لا تفقد الأمل، حيث أنه حتى المدراء غير المميزين لديهم ما يمكن أن تتعلمه منهم. وبحسب ما تقول ليندا هيل أستاذة كرسي "والاس بريت دونهام" في إدارة الأعمال في كلية هارفارد للأعمال، ومؤلفة مشاركة لكتاب "العبقرية الجماعية" (Collective Genius) وكتاب "أن تكون المدير" (Being the Boss): "هناك القليل جداً من الأشخاص في هذا العالم ممن لا أعتقد أنه يمكنني أن أتعلم منهم". لذلك حاول ألا تنتقص من مديرك كلياً. وإليك بعض الحلول لمساعدتك على الاستفادة قدر الإمكان من هذه الحالة التي غالباً ما تكون محبطة.
كن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!