facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
42311028 - hand holding transparent 3d smartphone. a 3d phone is a mobile phone that conveys depth perception to the viewer by employing stereoscopy or any other form of 3d depth techniques.
منذ مقتل مايكل براون (Michael Brown) في فيرغسون بولاية ميزوري، قام أكثر من 154,000 شخص بالتوقيع على التماس "نحن الشعب" من أجل تقديمه للبيت الأبيض، والذي "يُلزم جميع رجال شرطة الولايات والمقاطعات والشرطة المحلية بحمل كاميرا"، وذلك للحد من السلوكيات السيئة. حيث زُودت شرطة فيرغسون مؤخراً بقرابة 50 كاميرا، تماشياً مع التوجه على المستوى الوطني نحو الشفافية التي تدعمها التقنية.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

ربما يتوقع الجمهور أن تقضي الكاميرات على التحيز في تفسير سلوك الشرطة، ذلك لاعتقادهم أننا لو تمكنا فقط من رؤية ما حدث، فسنعلم المخطئ من المصيب.
لكن الأبحاث تُظهر غير ذلك. فكما أوضح مراراً هاورد واسرمان (Howard Wasserman)، أستاذ القانون في جامعة فلوريدا الدولية، إنّ لقطات الفيديو (وخاصة اللقطات التي يتم تصويرها من زاوية واحدة) لا تُظهر كل شيء، ولا تعدّ مراقباً محايداً. فأهم تأثير للكاميرات التي تُثبَّت على الجسم أو داخل سيارات الأجرة، وما يشبهها، لا يتمثل في استحضار صورة ما حدث في الماضي، بل في تغيير السلوك خلال الوقت الحاضر. فنحن نتصرف بصورة مختلفة عندما نعلم أنّ هناك كاميرا تصورنا.
ويمكن أن يكون ما توصل إليه الباحثون في تجربة ميدانية أجروها مع إدارة شرطة ريالتو في كاليفورنيا أمراً

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!