facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Sudtawee Thepsuponkul
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع بيتر كابيللي، الأستاذ في "كلية وارتون لإدارة الأعمال في جامعة بنسيلفانيا" ومدير مركز الموارد البشرية فيها. وهو كاتب مقالة "نهجك في التوظيف خاطئ تماماً" (Your Approach to Hiring is All Wrong) المنشورة في "هارفارد بزنس ريفيو".أيام قليلة متبقية حتى انتهاء فرصة العرض التجريبي للاشتراك بأكبر مصدر عن الإدارة باللغة العربية. العرض متاح حتى يوم 31 يناير.اغتنم الفرصة الآن للاشتراك مقابل 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين
يقول بيتر كابيللي: إن المدراء في الشركات الكبيرة والصغيرة يقومون بعملية التوظيف على نحو خاطئ تماماً. كانت كثافة التغيرات، التي تراوحت بين انتشار الأدوات التي تستخدم الإنترنت وزيادة التعهيد في علمية التوظيف، تبشر بمزيد من الفاعلية، غير أنها جعلتنا في واقع الأمر أقل كفاءة في العثور على أفضل المرشحين. ويشير كابيلي إلى وجود طرق أفضل وأبسط لقياس ما إذا كان شخص ما سيكون موظفاً جيداً، ويوصي الشركات بالتركيز بشكل أكبر على المواهب الداخلية.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص
أليسون بيرد: مرحباً بك في برنامج

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!