facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
29413568 - businessman casting superhero shadow in vector
تُعتبر الثقة أمراً هاماً في بيئة العمل، حيث أنه قليل ما ينجح الناس في العمل دون امتلاك درجة من الثقة بالذات. وسواء كانوا شباناً يعملون لأول مرة أو أصحاب خبرة ومركز في المؤسسة جميعهم يمرون بلحظات أو أيام أو أشهر أو حتى سنوات يشعرون فيها بعدم الثقة للتغلب على التحديات. فلا أحد في مأمن من نوبات انعدام الثقة هذه في العمل، ولكن يجب ألا ندعها تصبح عائقاً.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
ما يقوله الخبراء
يقول توني شوارتز رئيس شركة "ذا إنرجي بروجكت" (The Energy Project) ومؤلف كتاب "كن بارعاً في أي شيء: المفاتيح الأربعة لتحويل طريقة عملنا وحياتنا" (Be Excellent at Anything: The Four Keys to Transforming the Way We Work and Live): "الثقة تعني الأمان، الذي يعني المشاعر الإيجابية، التي تعني الأداء الأفضل". وكذلك يقول: "كلّ إنسان قابلته يصاب بوباء انعدام الثقة شعورياً أو لا شعورياً". يبدأ التغلب على حالة الشكّ بالنفس عن طريق التقييم الصريح لإمكانياتك ونقاط ضعفك، ومن ثم الاعتراف بها والشعور بالراحة الكافية لتطوير الإمكانات وتصحيح نقاط الضعف. هذا ما قالته ديبورا غروينفيلد الأستاذة في قسم موغادام فاميلي لمادة القيادة والسلوك في المؤسسات ومساعدة مدير البرنامج التنفيذي للقادة من النساء في جامعة ستانفورد للتجارة. وإليكم كيفية تطبيق ذلك والدخول إلى دائرة الرضا عن النفس

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!