facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
سوف تقابل، على الأرجح، في حياتك المهنية مديراً واحداً على الأقل لن تتمكن من إثارة إعجابه أو سيسبب لك الضيق بشكل أو بآخر. وغالباً، لا يثق بك هذا المدير أو لا يحب العمل معك. وعندها، لن يشفع لك سجلك الحافل بالإنجازات. إذ يراك المدير ببساطة غير مناسب، ولهذا إليك كيف تكسب مديرك.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

اقرأ أيضاً: التعامل مع مديرك حين يكون عديم الكفاءة
في هذه الحالة، يتوجب عليك تدارك الموقف ومحاولة تصحيح هذا التصور السلبي مبكراً، وإلا سيكون من شبه المستحيل النجاح في ذلك فيما بعد. وعندما يتم تهميشك ويبدأ المدير التعامل معك باعتبارك نقطة سلبية في الفريق أو الحلقة الأضعف فيه، سيكون من الصعب أن يرى بعد ذلك أي عمل جيد تقوم به، ولن يلفت انتباهه سوى هفواتك وزلّاتك. ما يعيق أي تقدم وظيفي لك وربما يؤدي ذلك إلى إنهاء خدمتك.
كيف تكسب مديرك؟
انتبه إلى العلامات التحذيرية
ما العلامات التحذيرية التي تنذر بوجود عدم توافق محتمل مع المدير؟ إليك الأمور التي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!