facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
تعكس ملفاتنا التعريفية على منصة "لينكد إن" مسيرة حياتنا المهنية، إلا أننا نادراً ما نفكر فيما نعرضه عليها من معلومات، بل نستعرض مجموعة متنوعة من الإنجازات والتجارب والشخصيات والمهمات والعواطف التي يتمثّل الهدف منها في جذب القرّاء، أو نتّبع أسلوباً آخر مستعرضين معلوماتنا الأساسية الأربع فقط، ألا وهي الاسم والوظيفة الحالية والخبرات السابقة والتحصيل الدراسي. ومن الطبيعي أن يجذب النهج الأول انتباه أصحاب العمل أو المستثمرين أو العملاء أو الحلفاء، في حين يتركهم النهج الثاني متعطّشين للحصول على مزيد من المعلومات من أفراده، وهو ما يقلل من احتمال إجراء تواصل مهني معهم، فتضيع فرصهم ويبقون دون عمل.أقوى عرض للاشتراك خلال العام بمناسبة اليوم الوطني السعودي: اشتراك سنوي بقيمة 169 ريال/درهم ينتهي العرض 24 سبتمبر.
وبغض النظر عن مقدار الخبرة التي تمتلكها، سيكون من الصعب عليك أن تحظى بالرعاية التي تؤهلك إلى الانتقال إلى المناصب القيادية التي تطمح لها في حال فشلت في التعبير عن قيمتك. إن سرد قصة تطورك المهني على منصة "لينكد إن" واستعراض النهاية السعيدة التي تطمح إلى بلوغها بأسلوب يجذب القرّاء يشبه الفرق بين إلقاء شبكة كبيرة لاصطياد سمك الماكريل الصغير وبين استئجار سفينة كبيرة لصيد الحيتان. ولا بدّ أن تنطوي نتيجة هذه القصة على

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!