تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تعتبر تكلفة رعاية الأطفال في الولايات المتحدة مرتفعة إلى حد كبير، إذ يبلغ متوسط الرعاية في المنزل 28,345 دولاراً سنوياً، و8,589 دولاراً للرعاية في مركز، وذلك بحسب مؤشر الرعاية لـ 2016، الصادر عن مؤسسة "نيو أميركا فاونديشن" (New America Foundation) وموقع "كير دوت كوم" (Care.com)، الذي شمل المدن التي يسعى أصحاب العمل فيها جاهدين إلى توظيف المواهب الماهرة والمحافظة عليها، مثل نيويورك، وبوسطن، وأتلانتا، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية.
وتصف لورين سميث برودي (Lauren Smith Brody) في كتابها "الفصل الخامس: دليل الأم العاملة للأناقة والصحة والنجاح الكبير بعد إنجاب طفل" (The Fifth Trimester: The Working Mom’s Guide to Style, Sanity, and Big Success After Baby) هذه المشكلة بالقول: "العديد من النساء اللواتي قابلتهن من أجل تألف كتابي، تحدثن عن تلك اللحظة المرعبة في حياتهن التي يقمن فيها بحساب التكاليف المتعلقة بأطفالهن الجدد، والتساؤل عن المبلغ الذي سيتم تخصيصه من المرتب لرعاية أطفالهن بعد اقتطاع الضرائب؟. في أغلب الأحيان يكون المبلغ إما قليلاً جداً، أو لا شيء على الإطلاق، وفي تلك اللحظة، تبدأ الأمهات رحلة العودة إلى العمل – بعد إجازة أمومة قصيرة جداً وغير مدفوعة الأجر – وهن مثقلات بضغط عاطفي وجسدي، ما يشكل واقعاً قاسياً جداً عليهن".
كما يكشف عملي في مشروع "It’s Working Project" عن الحقيقة التي يعاني منها الآباء الجدد. حيث طَلب المشروع من مئات الآباء مشاركة خبراتهم الشخصية حول العودة إلى العمل بعد إنجاب طفل، وذلك لمعرفة ما يتعلق بالاتجاهات والمخاوف

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!