تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لا شك أنك كمدير تتمنى لو كان بإمكانك إيلاء مزيد من الاهتمام بجميع أعضاء فريقك. ولكن بعض الموظفين يحتاجون أحياناً إلى أكثر من نصيبهم العادل من وقتك المخصص لهم. قد يكون ذلك لطلب مراجعة عملهم بصورة متكررة أو طلب تقييم باستمرار أو للقدوم إلى مكتبك للدردشة بصورة دائمة. كيف يمكنك التعامل مع الشخص المتطلّب في فريقك؟ كيف توازن بين قدرتك على التجاوب وبين الحاجة إلى إنجاز العمل المطلوب؟ وكيف عليك أن تتعامل مع إحباطك من هذه المشكلة؟
ما الذي يقوله الخبراء؟
تقول إيمي جين سو، الشريكة الإدارية في شركة بارافيس بارتنرز (Paravis Partners) والمؤلفة المشاركة لكتاب "املك المكان: اكتشف السمة التي تميّزك ليكن حضورك القيادي متّقنًا" (Own the Room: Discover Your Signature Voice to Master Your Leadership Presence): "في عالم من التوافر الدائم طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لا بد أن أوقات الجميع حافلة جداً".ولهذا تُعد إدارة شخص يتطلب "مزيداً من الساعات والدقائق وأكثر مما يمكنك تقديمه" تحدياً صعباً. "قد تشعر بنفاذ صبرك وبالإحباط وربما بالذنب لأنك غير قادر على تقديم المزيد لهذا الشخص"، والحقيقة أن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!