facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
جميعنا نطمح لمسيرة مهنية ذات غاية ومعنى، ولكن ما السبيل إلى ذلك؟ ما الخطوات العملية التي يمكن اتباعها اليوم أو خلال الشهر الجاري لتضمن أنّ ما تفعله لا يقتصر على جهود تبذلها في مكتبك، بل يشمل إقدامك على عمل تحبّه بصدق.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

ما الذي يقوله الخبراء؟
لسوء الحظ، معظمنا لا يعرف كيفية اتخاذ قرارات عمل تمنحنا الشعور بالرضا، وذلك لأنّ أحداً لم يعلّمنا ذلك، بحسب ما أكد ناثانيل كولوك، الرئيس التنفيذي لشركة ري وورك (ReWork)، التي توفّر خدمات توظيف للشركات المقبلة على أعمال بنّاءة. ويقول: "إنّ قلّة قليلة من الأهالي، والأساتذة والمرشدين تحثّنا على التفكير في الأمر، أو تعطينا نماذج فكرية نستعين بها". ويضيف: "اعتدنا الحصول على فتات ما يكون عليه العمل البنّاء في العشرينيات من عمرنا". وبالنتيجة، غالباً ما نختار الوظائف للأسباب الخاطئة، بحسب ما أكدت كارين ديلون، التي شاركت في تأليف كتاب بعنوان "كيف ستقيس حياتك" (How Will You Measure Your Life

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
عبدالحليم.حايك Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
عبدالحليم.حايك
عضو
عبدالحليم.حايك

جميل جزاكم الله خيرا اصدقائي

error: المحتوى محمي !!