facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
تعتبر مدن لندن وبرشلونة وبكين هي مراكز الأعمال العالمية وهي أيضاً جهات ومقاصد السفر المرغوب فيها. ومع ذلك، عندما نذهب إلى هذه المدن لحضور مؤتمر أو اجتماع مع أحد العملاء، يتصرف الكثيرون منا كما لو كان الأمر عملاً شاقاً ومضنياً.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
لسوء الحظ، تأخذ معظم النصائح والاستشارات الخاصة برحلات العمل هذا الطابع: ابحث عن توافر خدمة الإنترنت اللاسلكية (الواي فاي) مثل بحثك عن الماء والتزم بمخطط الرحلة تماماً، وانزل في فندق آمن (خال من كل أسباب تكدير المزاج) واعتن بنفسك بأكبر قدر ممكن حتى تنتهي الرحلة. لكن بما أنني قد عملت في فريق أو أدرت فريقاً عن بعد موزعاً في إحدى عشرة دولة، وكنت مديراً لهذا الفريق في السنة الماضية، لا يمكنني التفكير في طريقة أكثر سوءاً من هذه الطريقة لقضاء أي رحلة.
كثيرون منا ينظرون إلى رحلات العمل على أنها لعنة. عندما أخبرت بعض زملائي من مؤسسي الشركات الناشئة في منتصف تسعينيات القرن الماضي أنني سأقوم برحلة عمل لفترة طويلة إلى نيوزيلندا، توقع أكثر من واحد منهم أن تكتب هذه الرحلة شهادة الوفاة لشركتي. أخبروني

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
ahmedselim Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
ahmedselim
عضو
ahmedselim

رائع جدا . نحن حاليا نعمل علي كتابة كتاب خاص بالسفر وتم التركيز علي هذه النقطة تحديدا في الكتاب بالاضافة الي تقليل مصاريف السفر بطريقة ذكية
وسيتم نشر الكتاب قريبا في موقع ترافليات https://traveliat.com/

error: المحتوى محمي !!