facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يمكن أن يكون العمل مع شخص يسعى إلى الكمال شيء منهك للقوى، وفي حين أنه من الرائع العمل مع الذين يراعون جودة عملهم، إلا أن الكماليين يأخذون بالأمور إلى أبعد من ذلك، حيث يمكن أن تكون معاييرهم الصارمة مسببة لضغوطات وصراعات لا داعي لها، ويمكن أن تسبب أيضاً تجاوزات لمواعيد التسليم بسبب فشلهم في إعطاء الأولوية للهدف الحقيقي على حساب التفاصيل. فكيف تتعاون مع زميلك هذا؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وإذا حاولت تذكيرهم بأنّ "السعي وراء الكمال لا يتوافق مع الالتزام بمواعيد الإنجاز"، فإنهم قد يرونك شخصاً تبحث عن الطرق السهلة. إنّ الكمالية شائعة بما فيه الكفاية بحيث نلتقي جميعنا بأشخاص يسعون إلى الكمال في مكان العمل. إذاً، كيف يمكنك التعاون معهم بطريقة أكثر إنتاجية؟
اقرأ أيضاً: كيف تطلب المساعدة من زميلك عندما تكون غارقاً في العمل؟
إليك خمسة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!