تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
يمكن أن يكون العمل مع شخص يسعى إلى الكمال شيء منهك للقوى، وفي حين أنه من الرائع العمل مع الذين يراعون جودة عملهم، إلا أن الكماليين يأخذون بالأمور إلى أبعد من ذلك، حيث يمكن أن تكون معاييرهم الصارمة مسببة لضغوطات وصراعات لا داعي لها، ويمكن أن تسبب أيضاً تجاوزات لمواعيد التسليم بسبب فشلهم في إعطاء الأولوية للهدف الحقيقي على حساب التفاصيل. فكيف تتعاون مع زميلك هذا؟
وإذا حاولت تذكيرهم بأنّ "السعي وراء الكمال لا يتوافق مع الالتزام بمواعيد الإنجاز"، فإنهم قد يرونك شخصاً تبحث عن الطرق السهلة. إنّ الكمالية شائعة بما فيه الكفاية بحيث نلتقي جميعنا بأشخاص يسعون إلى الكمال في مكان العمل. إذاً، كيف يمكنك التعاون معهم بطريقة أكثر إنتاجية؟
اقرأ أيضاً: كيف تطلب المساعدة من زميلك عندما تكون غارقاً في العمل؟
إليك خمسة اقتراحات مستخلصة من بحوث نفسية في الكمالية والقلق؛ ذلك القلق الذي يكمن عادة وراء السعي إلى الكمال. وإذا كنت نفسك شخصاً تسعى لأن تكون مثالياً؛ سوف تجد هنا بعض الإرشادات حول كيفية إنشاء

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022