facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يُعتبر التوظيف في السوق هذه الأيام شديدة التنافسية أمراً صعب المنال، ويعتمد النجاح فيه معظم الأحيان على الفريق الموجود لديك. حيث ترى بعض المصادر أنّ الفريق هو العامل الأهم في التوظيف ضمن عالم الشركات الناشئة ولا يليه بالأهمية إلا توقيت التوظيف. فالفريق أهم من الفكرة ومن نموذج العمل ومن التمويل. وينطبق الأمر نفسه على الشركات التقليدية. وربما يكون الفشل محتوماً عليك آجلاً أم عاجلاً دون أشخاص رائعين ودون الجذب المستمر لأفضل المواهب. لذا سواء كنت مؤسساً لشركة ناشئة أو رئيساً تنفيذياً شاباً أو قائداً مخضرماً، وكان لديك خطط كبيرة، فلديك مهمة واحدة: وهي أن تجمع أقوى فريق ممكن.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

عندما بدأت بناء شركة واتكس (Wattx)، وهي مختبر ابتكاري لحلول المناخ الذكية في عالم إنترنت الأشياء قبل ستة أشهر، لم يمر وقت طويل قبل أن أتوصل إلى نفس هذه النتيجة المهمة. والتي تخلص إلى أنّ دون مواهب عظيمة فإنّ طموحاتنا وآمالنا الكبيرة لن تكون إلا حبر على ورق. حيث تحتاج شركة واتكس إلى مساعدة شركة فيسمان (Viessmann) وهي شركة عائلية ذات ثقل كبير في صناعة التبريد والتسخين سيصبح عمرها قريباً 100 سنة، وذلك لتذليل صعوبات تحولها إلى العصر الرقمي.
خلال الأشهر الأولى من رحلة واتكس، جندنا فريقاً من 20

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!