facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

السلام عليكم، وأطيب التحيات إلى قرّاء هذا العدد الخاص باللغة العربية من هارفارد بزنس ريفيو.

إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

خلال أكثر من 90 سنة، زودت مجلة هارفارد بزنس ريفيو قادة الأعمال حول العالم بالمدارك المعرفية الدقيقة وأفضل الممارسات ليوجّهوا أنفسهم ومؤسساتهم بكفاءة، وليتركوا أثراً إيجابياً على الاقتصاد.

وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتشارك مع مؤسسة "هيكل ميديا"، لإصدار هذه النسخة باللغة العربية، وهي المرة الأولى التي تقدَّم فيها هارفارد بزنس ريفيو إلى الجمهور العربي.

إن العالم العربي جزءٌ لا يتجزأ من الاقتصاد العالمي، وهو موئل لعدد متزايد من الشركات ورواد الأعمال الذين حققوا نجاحاً عالمياً. ولذلك فإن هارفارد بزنس ريفيو سعيدة بوجود هذه الوسيلة للتواصل والتفاعل مع تلك الأعمال الواعدة.

يتضمن هذا العدد الخاص بعضاً من أكثر مقالات هارفارد بزنس ريفيو تأثيراً. يعرض كلّ منها معارف لا ينال منها الزمن تتعلق بالأعمال في أي مكان حول العالم. ومن تلك المقالات ما كتبه مايكل بورتر في "ما هي الاستراتيجية؟"، أو ما عرضه جون كوتر في "قيادة التغيير"، أو بحث بيتر دراكر عن "إدارة الذات"، أو مقالة كلي كريستنسن عن "تحديات التغيير المزعزِع"، وغيرها الكثير.

نتمنى أن يجد قرّاء هذا العدد باللغة العربية، تلك المقالات نفيسة القيمة وذات فائدة لهم.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!