فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: يوصف قطاع الأسهم الخاصة بصلابته وقدرته على تحمُّل التداعيات السلبية المترتبة على تفشي الجوائح العالمية، وهو ما يعتبر مدعاة للتفاؤل في ظل الظروف الراهنة، وعلى الرغم من ذلك فقد جرى إغفال أحد أهم جوانب الاستقصاء والتحري، وهو ما يدعو إلى القلق. إذ يركز الجانب الأكبر من الجهود البحثية على دراسة التفاصيل العملية للشركات، كالجوانب المالية والقانونية وبراءات الاختراع ووثائق الشركة وغيرها من الجوانب التي توفر فهماً جيداً لسير العمل في الشركات على المستوى النظري. ومع ذلك، فغالباً ما يجري الاستخفاف بعملية الاستقصاء والتحري عن إدارة الشركات، وإغفالها في بعض الأحيان، على الرغم من أن هذه العملية توفر رؤية ثاقبة حول أداء فريق إدارة الشركة المستهدفة والأسلوب المتوقع للعمل معهم في المستقبل المنظور. وقد أجرى كُتَّاب المقالة استقصاءً شمل 50 مسؤولاً تنفيذياً في قطاع شركات الأسهم الخاصة في أميركا الشمالية، منهم 25 مديراً إدارياً لشركات متوسطة و25 عضواً في فرق الإدارة بالشركات المستهدفة التي كانت مملوكة سابقاً لشركات أسهم خاصة. ويوضحون بناءً على إجابات أسئلتهم البحثية الدعائم التي ترتكز عليها عملية إنشاء شراكات مثمرة ومزدهرة في قطاع الأسهم الخاصة.

بعد بدايته غير المتوقعة والمضطربة، فإن مطلع العقد الحالي يبشر بصعود نجم قطاع شركات الأسهم الخاصة. وعلى الرغم من التقلبات الأولية، فقد لاحظت المراجعة السنوية لشركة "ماكنزي" أن نشاط جمع الأموال في أسواق القطاع الخاص وصل إلى
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!