facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في كل عام، أبحث عن أفكار مهمة في ميدان الاستدامة، والتي سيكون لها أثر دائم على المجتمع، بداية من الدليل الساطع للاتجاهات العالمية الكاسحة وانتهاء بالقصص الملهمة للإجراءات المؤسسية. ولقد جلب العام 2018 في طياته تغيراً مهولاً فيما يخص المناخ وبيئات العمل وفيما يخص السلطة والرياح السياسية، وفيما يتعلق بتوقعات عالم الأعمال. كما جلب العام 2018 أيضاً في طياته وضوحاً مذهلاً حيال حجم التحديات والفرص التي تلوح لنا في الأفق. احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
وعليه، لنبدأ بالصورة الأشمل لقصة الاستدامة في عام 2018 قبل أن ننتقل إلى بعض قصص النجاح المؤسسي. 
أهم تحذيرات الاستدامة عام 2018
علماء العالم يدقون ناقوس الخطر الأخير حول المناخ
لم يتبق لنا سوى 12 عاماً تقريباً. هذه رسالة واضحة جلية مستخلصة من دراسة ضخمة صادرة عن اللجنة الدولية للتغيرات المناخية. حتى نتفادى بعض أكثر آثار التغير المناخي تدميراً، على العالم خفض انبعاثات الكربون بنسبة 45% بحلول عام 2030، على أن يتخلص تماماً من الكربون بحلول عام 2050 (في الوقت الذي ما

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!