facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
كانت حياة شيريل ساندبيرغ تبدو مثالية، فقد كانت تعمل في وظيفة رائعة، وألفت كتاباً مؤثراً، ولديها عائلة محبة. ولكن في ربيع عام 2015، توفي زوجها ديف غولدبيرغ بسبب مشكلة في القلب، عندما كان الزوجان في عطلة في المكسيك. وفجأة أصبحت ساندبيرغ أرملة مكلومة.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
بعد أن كافحتْ لاستعادة حياتها في المنزل وفي العمل، بدأت في الكتابة عن ألمها. وكتبتْ مقالاً طويلاً حول معاناتها وشعورها بالوحدة، ونشرتها على فيسبوك (Facebook) حيثما تشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات (ولديها ما يقرب من مليوني متابع). وقد أطلق المقال مناقشات على الصعيد العالمي حول كيف يمكن للأشخاص التعامل مع المآسي.
وفي أثناء سعي ساندبيرغ لأن تستعيد حياتها، تواصلتْ مع زميلها آدم غرانت، المؤلف والأستاذ في كلية "وارتون" (Wharton)، لتتعرف على ما توصلت إليه البحوث حول القدرة على التعافي والصمود. وهو ما أدى إلى التعاون بينهما في تأليف الكتاب المنشور حديثاً "الخيار ب: مواجهة المحنة وبناء القدرة على الصمود وإيجاد السعادة" (Option B: Facing Adversity, Building Resilience, and Finding Joy). تَحاور كل من ساندبيرغ وغرانت مؤخراً مع هارفارد بزنس ريفيو في مقر "فيسبوك" في مدينة مينلو بارك بولاية كاليفورنيا. وفي هذه المحادثة المحررة، يستكشفون ما يلزم لبناء القدرة على الصمود داخلك وداخل فريقك

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!