تابعنا على لينكد إن

في وقت يشهد الاقتصاد العالمي الكثير من التقلّبات، تدرس معظم الشركات إمكانية زيادة أسعارها. والمدراء محقّون عندما يشعرون بالقلق تجاه اتخاذ خطوة كهذه، فهي قضية حساسة بالنسبة للعملاء. ورغم أن رفع الأسعار هو ليس مصدراً للسرور بين الزبائن، إلا أن اتباع سلسلة من التكتيكات الصحيحة يمكن أن يؤدّي إلى التخفيف من النقمة المحتملة إزاء هكذا...

تنويه: إن نسخ المقال أو إعادة نشره بأي شكل وفي أي وسيلة دون الحصول على إذن مسبق يعتبر تعدياً على حقوق الملكية الدولية ويعرض صاحبه للملاحقة القانونية. جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشينغ، بوسطن، الولايات المتحدة الأميركية – 2018.

هذه المقالة عن إدارة

شاركنا رأيك وتجربتك

1 تعليق على "فن رفع الأسعار دون إزعاج الزبائن"

التنبيه لـ

تصنيف حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تصويتاً
KaramBlog
Member
KaramBlog
1 سنة 9 شهور منذ
المقال أكثر من مفيد و تركيزه على مسألة رفع السعر هو تركيز متقن. ولكن أود أن أشير الى أمر بسيط وهو أن متوسط شراء عملاء (Prime) من داخل أميركا يكون فى حدود 2480$ و كما أشرت سيد / رافى فأن أمكانية شراء مقص بـ 5$ و يأتى لمنزلى هو أمر هام و يشعرك بالرفاهية و ما أود أن أسلط الضوء عليه هو أن دفع 99$ سنويآ للحصول على مشتريات بقيمة 2480$ = 0.04% فقط كمصاريف شحن, و لا أعتقد أن مثل النسبة يمكن توفرها بالعديد من الخدمات بالسوق. لهذا, عملاء أمازون برايم لديهم ولاء لهذه الخدمة. أحببت أن أوضح أنه… قراءة المزيد »
wpDiscuz