تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
تم العمل على إعادة إحياء شركة تويز آر أص خلال موسم الأعياد، حيث سبق وأن أغلقت الشركة جميع متاجرها في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة في وقت سابق من العام الماضي بعد تقديمها طلب الحماية من الإفلاس من الدائنين في سبتمبر/أيلول 2017. إلا أنه وفي 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وافق القاضي كيث فيليبس من محكمة الإفلاس الأميركية في ريتشموند بولاية فيرجينيا على خطة تصفية كشفت عن نية المستثمرين استخدام علامات الشركة التجارية بطرق مختلفة. وتمثّلت إحدى الأفكار في وضع أكشاك شراء ألعاب ضمن سلسلة متاجر 600 كروجر تسمى "صندوق لعبة جيفري" عليها رمز الزرافة الخاص بالشركة.
لكن لم تتغير البيئة التي تسببت في انهيار سلسلة متاجر الألعاب هذه، إذ لا يزال عليها التنافس مع وول مارت وتارغت وأمازون والتي تقدم أسعاراً وراحة شراء لا يمكن للشركة منافستهم فيها ناهيك عن الفوز عليهم.
ذكر مقال هارفارد بزنس ريفيو الذي نشره جو، أحد مؤلفي هذا المقال، قبل عام مضى أنّ أمام قطاع البيع بالتجزئة اليوم خيارين: إما توفير الوقت على المستهلكين أو جعله أكثر متعة. ولم تتمكن تويز آر أص من النجاح في الخيار الأول كما رأينا، بالتالي على الشركة الآن إن أرادت تلافي الإفلاس الاتجاه إلى الخيار الثاني وجعل العملاء يقضون وقتاً رائعاً عبر بناء أماكن يحصل فيها الآباء وأطفالهم على تجربة رائعة (لا تعتبر أكشاك

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022