facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تم العمل على إعادة إحياء شركة تويز آر أص خلال موسم الأعياد، حيث سبق وأن أغلقت الشركة جميع متاجرها في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة في وقت سابق من العام الماضي بعد تقديمها طلب الحماية من الإفلاس من الدائنين في سبتمبر/أيلول 2017. إلا أنه وفي 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وافق القاضي كيث فيليبس من محكمة الإفلاس الأميركية في ريتشموند بولاية فيرجينيا على خطة تصفية كشفت عن نية المستثمرين استخدام علامات الشركة التجارية بطرق مختلفة. وتمثّلت إحدى الأفكار في وضع أكشاك شراء ألعاب ضمن سلسلة متاجر 600 كروجر تسمى "صندوق لعبة جيفري" عليها رمز الزرافة الخاص بالشركة.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

لكن لم تتغير البيئة التي تسببت في انهيار سلسلة متاجر الألعاب هذه، إذ لا يزال عليها التنافس مع وول مارت وتارغت وأمازون والتي تقدم أسعاراً وراحة شراء لا يمكن للشركة منافستهم فيها ناهيك عن الفوز عليهم.
ذكر مقال هارفارد بزنس ريفيو الذي نشره جو، أحد مؤلفي هذا المقال، قبل عام مضى أنّ أمام قطاع البيع بالتجزئة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!