تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: مع تطعيم المزيد من الأشخاص ضد مرض "كوفيد-19″، يواجه الرؤساء التنفيذيون ضغوطاً لاتخاذ قرارات بشأن الموعد المناسب لعودة الموظفين إلى العمل من المكتب والكيفية التي سيتم بها ذلك. عند اتخاذ هذه القرارات، يتعين على القادة وضع 6 مبادئ في الاعتبار؛ من بينها مقاومة الرغبة في اتخاذ القرار في وقت مبكر للغاية أو الاعتماد بشكل مفرط على استطلاعات آراء الموظفين باعتبارها أهم مصدر للبيانات.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).


بعد ما يقرب من عام من إغلاق جائحة "كوفيد-19" لمعظم مكاتب الشركات، بدأنا نشهد ما يدعو للتفاؤل. إذ إن عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم في تزايد، وعدد حالات الإصابة الجديدة بمرض "كوفيد" آخذ في الانخفاض منذ وصوله إلى الذروة في فصل الشتاء. وبحلول منتصف الصيف، ينبغي أن يكون تم الانتهاء من تطعيم جزء كبير من السكان الذين في سن العمل.
كيفية إعادة الموظفين إلى العمل من المكتب
نظراً إلى هذه الأخبار التي تدعو إلى التفاؤل، بدأ الرؤساء التنفيذيون في الشركات التي لا تزال تعمل عن بُعد التفكير بجدية في كيفية إعادة الموظفين إلى العمل من المكتب وتكلفة ذلك وأفضل طريقة للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسات والجداول الزمنية التي ستطرحها مجالس الإدارة قريباً. وهم يدركون أنه بالنظر إلى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!