تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Robert Kneschke
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع آن باردول (Anne Bardoel) أستاذة في كلية إدارة الأعمال بجامعة سوينبورن (Swinburne Business School) حول مسؤوليات المرأة العاملة، وتحديداً المرأة العاملة ورعاية المسنين.
نقدم لكم هذا الموضوع عبر المدونة الصوتية "النساء في العمل" (Women at Work):
يمكنكم الاستماع إلى هذه المدونة والاشتراك فيها عبر "آبل بودكاستس" (Apple Podcasts) | و"جوجل بودكاستس" (Google Podcasts) | و"آر إس إس" (RSS)
وفقاً للأبحاث، مهمة الاهتمام بأحد أفراد العائلة المريض أو المسن لا تزال في معظم الأحيان تقع على عاتق المرأة. إذ تلقي هذه المهمة بجهدها العاطفي وعدم القدرة على التنبؤ بالأمور المتعلقة بها عبئاً ثقيلاً على مَن تقدم هذه الرعاية، فهي تؤثر على حالتها الصحية والمالية والمهنية. صحيح أن الشركات أبدت تحسناً في الاعتراف برعاية الأطفال واستيعابها، ومن الممكن أيضاً أن تقدم دعماً ومرونة أكبر لموظفيها كي يتمكنوا من رعاية أشخاص بالغين.
نتحدث في حلقتنا هذه مع آن باردول بشأن ما تقوله

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!