تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: مع استمرار موجة الاستقالة الكبرى، يبحث الباحثون عن عمل عن أجور أفضل ومزايا أفضل وخيارات عمل أفضل عن بُعد. لكن صبرهم بدأ ينفذ نتيجة عمليات التوظيف المرهقة. ولكي تضمن أن تترك عمليات التوظيف تجربة إيجابية لدى المرشحين، يقترح المؤلف أن تسأل نفسك هذه الأسئلة الأربعة: 1) هل عملية اتخاذ القرار في شركتك سريعة بما يكفي؟ 2) هل تشارك معلومات حول ثقافة الشركة مع المرشحين؟ 3) ما هي طبيعة مراسلاتك؟ 4) هل تقدم القيمة مسبّقاً؟
 
ترك أكثر من 20 مليون أميركي وظائفهم في النصف الأخير من عام 2021، ما جعل العديد من الشركات تواجه صعوبة في العثور على مواهب لإعادة ملء شواغرها. ومع وجود 11.3 مليون فرصة عمل متاحة، وهو ما يزيد بنحو 5 ملايين عن العمال العاطلين عن العمل اعتباراً من شهر مارس/آذار عام 2022، من المؤكد أن الباحثين عن عمل يمتلكون زمام السيطرة اليوم، وهم يطالبون بمزيد من المزايا من أصحاب العمل المستقبليين.
لا يبحث الباحثون عن عمل عن 

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022