يمكنكم تحميل تطبيقات مجلة هارفارد بزنس ريفيو على هواتفكم المحمولة سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس.

العدد الافتتاحي الخاص من هارفارد بزنس ريفيو العربية والذي يتضمن أهم 10 مقالات نشرتها المجلة في تاريخها. تقدم هارفارد بزنس ريفيو العربية المعلومات والتطبيقات العملية حول الإدارة والقيادة في المؤسسات، وتضع بين أيدي القراء العرب خلاصات أفكار كبار باحثي وأساتذة وممارسي الإدارة والقيادة في العالم. المجلة مخصصة لقادة الأعمال والمدراء العرب.


تطبيق نصائح الإدارة لكل يوم من هارفارد بيزنس ريفيو بالعربي، نصائح وأفكار الإدارة العملية، تصلك فوراً على هاتفك المحمول. التطبيق يضع أفضل الممارسات الإدارية والأفكار، من كبار المفكرين في هذا المجال، في متناول يدك. نصّب التطبيق على هاتفك المحمول، وسيكون لديك فكرة جديدة يمكنك على الفور العمل بها. بسهولة يمكنك مشاركة النصائح عبر تويتر، الفيسبوك، أو البريد الإلكتروني. افتح الإشعارات لديك لكي لا تفوتك نصيحة اليوم. النسخة المجانية تقدم لك نصيحة إدارية واحدة في الأسبوع


إن هذا التطبيق هو فقط لمشتركي مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية. حيث يتيح هذا التطبيق تصفح الأعداد التي قمت بشرائها مسبقاً بشكل الكتروني. تصدر مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية بترخيص من المجلة العالمية Harvard Business Review، التي صدر عددها الأول عام 1922 عن دار النشر التابعة لكلية هارفارد للأعمال، هارفارد بزنس ببليشينغ. وقد ظهرت النسخة العربية للمرة الأولى في أبريل (نيسان) 2015، وتصدر بشكل منتظم كل شهرين اعتباراً من مارس (آذار) 2016، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي يتضمن قاموس هارفارد بزنس ريفيو العربية.

error: المحتوى محمي !!