يمكنكم تحميل تطبيقات مجلة هارفارد بزنس ريفيو على هواتفكم المحمولة سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس.

يتيح التطبيق الاطلاع على أهم المنصات المعرفية اللغة العربية، حيث يمكن للقراء شراء وقراءة أهم المجلات المعرفية العالمية:

- مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية: مجلة الإدارة الأولى في العالم والتي تصدر عن كلية هارفارد للأعمال منذ عام 1922، وتصدر بالعربية منذ عام 2016 (6 أعداد سنوياً).

- مجلة بوبيولار ساينس (العلوم للعموم): المجلة التي تشرح العلوم والتقنية بشكل محبب ومبسط، والتي تصدر بالشراكة مع مؤسسة دبي للمستقبل (6 أعداد سنوياً).

- مجلة إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية: التي تأسست عام 1899 في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة، وتتيح للقارئ التعرف على آخر ما توصلت إليه التقنية في العالم، والتي تصدر بالشراكة مع مؤسسة دبي للمستقبل (عددان سنوياً).

يمكن للقراء شراء الأعداد بشكل منفصل، كما يمكنهم الاشتراك بشكل سنوي، حيث يتيح الاشتراك السنوي الاطلاع على كافة الأعداد التي صدرت خلال عام الاشتراك.


إن هذا التطبيق هو فقط لمشتركي مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية. حيث يتيح هذا التطبيق تصفح الأعداد التي قمت بشرائها مسبقاً بشكل الكتروني. تصدر مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية بترخيص من المجلة العالمية Harvard Business Review، التي صدر عددها الأول عام 1922 عن دار النشر التابعة لكلية هارفارد للأعمال، هارفارد بزنس ببليشينغ. وقد ظهرت النسخة العربية للمرة الأولى في أبريل (نيسان) 2015، وتصدر بشكل منتظم كل شهرين اعتباراً من مارس (آذار) 2016، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي يتضمن قاموس هارفارد بزنس ريفيو العربية.

error: المحتوى محمي !!