تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
تعرض دراسات الحالة التي تصوغها هارفارد بزنس ريفيو على هيئة قصص مشكلات يواجهها القادة في شركات حقيقية وتقدم لها حلولاً من الخبراء. تستند دراسة الحالة هذه إلى دراسة حالة بعنوان "تسويق علامة شاتو مارغو التجارية" (Marketing Château Margaux) (الحالة رقم 507-033)، تأليف جون ديتون وفنسنت ديسان وليلاند بيت ودانييلا بايرسدورفر وأندرز شومن. وهي متاحة على موقع هارفارد بزنس ريفيو hbr.org.
 
خرج غاسبار دو سوفتير الذي يبلغ من العمر 75 عاماً، مالك شركة "شاتو دو فالوا" (Château de Vallois) الشهيرة لصناعة المشروبات في منطقة بوردو الفرنسية، من بوابة قصره الجانبية، فشعر برعشة تسري في جسده، على الرغم من أن أيام شهر سبتمبر/أيلول الأخيرة لا تزال دافئة، فقد شعر باقتراب الخريف وشعر بحماس مألوف. لقد خطط لهذا الموسم مع فريقه عاماً كاملاً، وأصبح يوم

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022