facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أتاحت التكنولوجيات الجديدة إمكانية إقامة نماذج أعمال قائمة على العلاقات مع الزبائن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. والوقت قد حان الآن لتغيير نموذج عملك وفقاً لذلك.
التحول الزلزالي يأخذ مجراه.
تبني الشركات اليوم علاقات أعمق مع الزبائن أكثر من أي وقت مضى وذلك بفضل التقنيات الجديدة التي تتيح إقامة تفاعلات رقمية مخصصة ومكررة ومنخفضة الاحتكاك. كما تلبي الشركات احتياجات الزبائن لحظة نشوئها بدلاً من انتظار قدوم الزبائن إليها، وقد تلبي احتياجاتهم قبل بروز الحاجة حتى في بعض الأحيان. وتحقق تلبية هذه الاحتياجات النفع للطرفين، إذ يحصل الزبائن على تجربة محسنة بشكل كبير من ناحية، وتعزز الشركات الكفاءات التشغيلية وتخفض التكاليف من خلال ما نسميه الاستراتيجيات المتصلة من ناحية أخرى.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
هل فكرت يوماً في أساور ديزني السحرية "ماجيك باندز" (MagicBands) التي تمنحها ديزني وورلد لجميع زائريها؟ تتضمن هذه الأساور الصغيرة تقنية تحديد الهوية بواسطة الترددات اللاسلكية، وتتيح للزائرين الدخول إلى الحديقة، والحصول على أولوية ركوب جميع الألعاب، ودفع ثمن الطعام والبضائع، وفتح أبواب غرفهم في الفندق. لكن الأساور تساعد ديزني أيضاً في تحديد موقع الضيوف في أي مكان في الحديقة وخلق تجارب مخصصة لهم. حيث يمكن للممثلين الذين يؤدون شخصيات ديزني الترحيب بالضيوف

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!