facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ها قد قررتَ أخيراً البدء بالبحث عن وظيفة جديدة، وسرت في عملية شاقة ومطولة ووجدت فرصة مهنية مغرية وحصلت على عرض مناسب تماماً ويستحق القبول. ولكن عندما أخبرت رئيسك الحالي بأنك تخطط للاستقالة، فاجأك بعرض مضاد؛ ما وضعك في مواجهة سؤال كنت ظننت أنك قد حسمته سابقاً، ألا وهو: هل يتعين عليك البقاء أم الرحيل؟ إليك كيفية التعامل مع عرض العمل المضاد.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

التعامل مع عرض العمل المضاد
من خلال عملنا في تأمين المناصب الرفيعة لكبار المدراء التنفيذيين على مدار أكثر من 30 عاماً، تلقينا عدداً لا بأس به من الاتصالات المتأخرة في الليل من مدراء تتنازعهم الهواجس حول هذا السؤال تحديداً. فما هو الجواب الشافي؟ ليس الأمر ببسيط إلى هذا الحد.
في دراسة استقصائية حديثة على مستوى الولايات المتحدة أجريناها حول أفضل الممارسات أثناء تقديم

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!