facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ريسيب - بي جي/غيتي إميدجيز
ملخص: يجد الكثير من الآباء العاملين أن نجاحهم المهني سلاح ذو حدين، إذ يكتشفون أنهم متورطون في مجال مهني يحفل بالكثير من المزايا، إلا إنه يتعارض مع أولوياتهم الحياتية كآباء، ويحرمهم من الشعور بالنجاح الكامل على المستويين المهني والأسري. إذا وجدت نفسك في موقف مشابه، ولا تعلم كيفية التعامل مع ضغوط الآباء العاملين، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنك تحتاج إلى إجراء تغييرات هائلة لكي توازن بين حياتك العملية والشخصية. فقد يكون تغيير العقلية كافياً في بعض الأحيان. ابحث عن الفرص المتاحة للتغيير في إطار وظيفتك الحالية أولاً، وإذا دعت الحاجة إلى إجراء تغييرات أكبر، فاعمل على التوسع في التغييرات انطلاقاً من هذه النقطة. وينصح كاتب هذه المقالة بضرورة اتخاذ 5 خطوات لتحسين مواءمة اختياراتك المهنية مع أولوياتك: ارفق بنفسك، فكّر في العمل المرن والعمل عن بُعد، أعطِ الأولوية لأصحاب العمل المتفهمين لظروف الآباء، فكّر في قطاعات العمل الأخرى، فكّر في التنازلات المالية المتاحة وحاول التكيف معها.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

 
يهتم الآباء العاملون اليوم بالنجاح سواء في حياتهم المهنية أو الأسرية. فهم يفخرون بقدرتهم على توفير حياة كريمة لأسرهم وتكريس وقتهم

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!