تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

يساعد الدعم السريري القائم على أدلة في تقديم رعاية صحية تتسم بالفعالية والكفاءة.
يُعد "مستشفى محمد الدوسري" (MDH) مؤسسة صحية رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية تديره شركة "سريرية الطبية" (Sariryah Medical)، حيث يوفر رعاية طبية آمنة وفعالة وعالية الجودة لـ 1,600 مريض يومياً وأكثر من 307,288 مريضاً سنوياً تحت إشراف و إدارة شركة "سريرية الطبية".
يقع هذا المستشفى في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، ويتسع لـ 100 سرير وتديره شركة "سريرية الطبية" التي تم تسجيلها لدى وزارة التجارة السعودية منذ عام 2000 وتم اعتمادها لدى " المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية" (CBAHI) منذ عام 2015.
مهمة  شركة "سريرية الطبية"
تتمثل مهمة "سريرية الطبية" في توفير رعاية طبية آمنة للمرضى من خلال تعيين كوادر ذات كفاءة عالية وممارسة الطب القائم على الأدلة والاستثمار في أحدث التقنيات. وقد استثمرت "سريرية الطبية " في الحلول المستندة على الأدلة التي تقدمها شركة "وولترز كلوار" (Wolters Kluwer)، وهي: "أب تو ديت" (UpToDate®) و"ليكسي كومب" (Lexicomp®) و"ميدي سبان" (Medi-Span®)، لمساعدة كوادرها على الاستفادة من أحدث وأفضل الممارسات والبحوث المتاحة عند تقديم الرعاية الصحية. كما اعتمدت المؤسسة مؤخراً  على "أب تو ديت أدفانسد" (UpToDate® Advanced)، وهي منصة تفاعلية تساعد في دعم اتخاذ القرارات السريرية.
وقال سالم الثقفي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "سريرية الطبية ": "قررنا اعتماد المجموعة الكاملة من حلول شركة "وولترز كلوار" في المستشفى للمساعدة في ضمان تقديم جميع فِرقنا

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!