تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

حمود المحمود

حمود المحمود

حمود المحمود (Hamoud Almahmoud): رئيس تحرير فورتشن العربية، أحد مواقع مجرة. وقد شغل منصب رئيس تحرير هارفارد بزنس ريفيو العربية حتى عام 2021.

يشغل حالياً أيضاً منصب رئيس المحتوى في مجرة، يتولى مسؤولية إدارة إنتاج المحتوى وفق أعلى المعايير عبر مواقع ومنصات الشركة؛ هارفارد بزنس ريفيو وبوبيولار ساينس- العلوم للعموم، وإم آي تي تكنولوجي ريفيو، وستانفورد للابتكار الاجتماعي ومنصة نفسيتي بالشراكة مع بسيكولوجي الفرنسية. وهو صحفي حاصل على جوائز مرموقة في المجال، وسبق له العمل مدرباً إعلامياً محترفاً مع بي بي سي ورويترز ومؤسسة أريج للصحافة الاستقصائية. كما عمل محكماً في جائزة دبي للصحافة ومحكماً في جوائز أفضل التحقيقات العربية مع مؤسسة أريج. وكذلك ساهم حمود في وضع دليل التحقق في الصحافة الاستقصائية مع مركز الإعلام الأوروبي، وشارك في وضع دليل التحقق الإعلامي الذي نشره مركز الإعلام الأوروبي. حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الصحافة، ويعكف حالياً على إتمام أطروحته لدرجة الدكتوراة.


مقال الكاتب المفضل من القراء:

5 دروس من تجربة سليمان العليان في الانضباط وتركيز الأهداف

"الانضباط ثم الانضباط ثم الانضباط"، هذه الكلمات الثلاث التي تحمل معنى واحداً هو المثابرة والاجتهاد، كانت سبباً في وصول سليمان العليان لمكانته المميّزة وتحقيق ما حققه من إنجازات، بحسب المفكر غازي القصيبي، وهو الذي ساهم بإقناع العليان بترجمة كتاب مايكل فيلد عن سيرة العليان: "من عنيزة إلى وول [...]

error: المحتوى محمي !!