صورة الكاتب

نادر صبري

نادر صبري (Nader Sabry): “إنه الرجل الذي لا تريد أن يوظفه منافسوك”.

نادر صبري هو مؤلف تتصدر كتبه قائمة الكتب الأكثر مبيعاً ومتحدث رئيس ومخطط استراتيجي ومبتكِر ورائد أعمال. وله دور رائد في مجال علوم النمو حيث يعمل مع شركات مدرجة في قائمة فورتشن 500، وتستخدم شركات اليونيكورن مثل ناسا وجوجل ومايكروسوفت ومؤسسات مثل هارفارد وستانفورد منهجياته. 

تجدر الإشارة إلى أنه أسس واحدة من أوائل الشركات المزوِّدة لخدمات الإنترنت في العالم. كان الشخص رقم 43 في التاريخ في برنامج شهادة تكنولوجيا الفضاء من وكالة ناسا، وكان محكِّماً في برنامج “سبيس تكنولوجي هول أوف فيم” (Space Technology Hall of Fame). 

جمع 120 مليون دولار، وحقق 3 مليارات دولار من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ويدير تحدياً للنمو حقق 138 مليون دولار في 12 شهراً مع مجموعة مكونة من 22 شركة ناشئة. بصفته الموجه الأعلى مرتبة في مسرعة الأعمال فاوندر إنستيتيوت (Founder Institute) في عام 2023، فقد ساعد العديد من الشركات الناشئة على تحقيق نمو كبير.

أشادت بأعماله صحف ومجلات مرموقة وتناولتها على نطاق واسع، ومن بينها: هافينغتون بوست ومجلة التايم ومجلة رائد الأعمال وفايننشال تايمز وإم آي تي تكنولوجي ريفيو وثرايف غلوبال ومايند فالي.

لمعرفة المزيد عن أعماله الثورية، يمكنك زيارة موقعه: www.nadersabry.com. وللاطلاع على كتبه، يمكنك زيارة: www.mygrowththinking.com وwww.readysetgrowthhack.com وwww.hiremeifyoucan.com. ويمكنك أيضاً الاشتراك في قناته على يوتيوب: www.youtube.com/c/nadersabry، للحصول على رؤى تُلهمك لإحداث تحوِّل في أعمالك. 

Content is protected !!