رامي قاسم: الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والهند، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (BHGE). تشمل مسؤولياته تعزيز نمو الشركة ومواكبة العمليات التشغيلية لأعلى معايير التميز، لتقديم معدات وخدمات وحلول رقمية متكاملة تساهم في تطوير قطاع النفط والغاز. ولعب دوراً محورياً في تنمية أعمال الشركة، مع التركيز على الترويج لمبادرات التوطين وتطوير الإمكانات الصناعية المحلية.

وكان قد انضم إلى جنرال إلكتريك قبل 20 عاماً وشغل العديد من المناصب الإدارية التشغيلية والتجارية في وحدات أعمال النفط والغاز والحلول الرقمية. وتم تعيينه عام 2004 بمنصب المدير التنفيذي في جنرال إلكتريك للطاقة، وأوكلت إليه عام 2004 مسؤولية إدارة المبيعات العالمية لخدمات تحديث أنظمة الطاقة في جنرال إلكتريك، وأصبح مسؤولاً تنفيذياً في جنرال إلكتريك عام 2013.

 


مقال الكاتب المفضل من القراء:

حلول عملية لتعزيز كفاءة قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط

لطالما كان تقلب أسعار النفط أمراً اعتيادياً في هذا القطاع على مر العقود، لكن السنوات الأخيرة، شهدت تأثيراً كبيراً لهذه المتغيرات على الاقتصادات المنتجة للنفط في منطقة الشرق الأوسط. ففي ضوء نمو الطلب المحلي على الطاقة بمعدل يبلغ نحو 8% سنوياً، تشير تقديرات مجلس الطاقة العالمي إلى أنّ أبرز مناطق

error: المحتوى محمي !!