ديفيد لانغستاف


ديفيد لانغستاف: زميل تنفيذي في مركز الطموح العالي. يركز عمله على أغراض الشركات والقيمة قصيرة الأجل مقابل خلق القيمة على المدى الطويل. يملك خبرة واسعة في منصب الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا المتقدمة وشركات الخدمات المهنية. وهو مدير حلقة دراسية حول القيادة القائمة على القيم مع معهد أسبن، ومشرف كبير في شبكة أسبن للقيادة العالمية. ويرأس أيضاً المجلس الاستشاري لبرنامج سياسة الأعمال والمجتمع التابع لمعهد آسبن، وهو عضو في مجالس إدارة العديد من المؤسسات غير الربحية في مجالات الفنون والتعليم والبيئة.

مقال الكاتب المفضل من القراء:

كيف يتجنب الرؤساء التنفيذيون التركيز المفرط؟

في دراسة حديثة، قال 70% من المشاركين فيها بأنّ الرؤساء التنفيذيين يركزون في النتائج المالية على المدى القصير، بينما قال 60% بأنهم لا يركزون كفاية على الآثار الإيجابية البعيدة المدى. وتأتي هذه النتائج لتعبّر عن الأصوات المتصاعدة في عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والتي تُشير إلى أنّ التركيز المفرط

جميع المقالات

  • كيف يتجنب الرؤساء التنفيذيون التركيز المفرط؟

    في دراسة حديثة، قال 70% من المشاركين فيها بأنّ الرؤساء التنفيذيين يركزون في النتائج المالية على المدى القصير، بينما قال 60% بأنهم لا يركزون كفاية على الآثار الإيجابية البعيدة المدى. وتأتي هذه النتائج لتعبّر عن الأصوات المتصاعدة في عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والتي تُشير إلى أنّ التركيز المفرط على المدى القصير يشكّل تهديداً رئيسياً للشركات….



error: المحتوى محمي !!