رئيس تحرير “هارفارد بزنس ريفيو العربية”، رئيس تحرير”بوابة الاقتصادي.كوم” في “هيكل ميديا”، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو الفيدرالية الدولية للصحفيين “IFJ”.

عمل سابقاً مديراً للتحرير ومدرباً في شبكة “إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية”، كما عمل الباحث الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمؤسسة “OCCRP” الأميركية (مشروع التحقيقات الصحفية لمكافحة الجريمة المنظمة والفساد).

كان باحثاً ومراسلاً لمؤسسة  “HSI “خطاب الكراهية الدولية في النرويج، ومشرفاً لمشروع التحقيقات الصحفية العابرة للحدود مع “معهد فوجو” في السويد.

كان عضواً في لجنة تحكيم في “جائزة دبي للصحافة”، لفئة الصحافة الاقتصادية، ومتحدثاً ومدرباً في العديد من المؤتمرات الدولية والعربية في المجال الإعلامي والاقتصادي.

نال جوائز أفضل التحقيقات الصحفية مع “تومسون فاونديشن”، و”إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية”.

حاصل على ماجستير في الإعلام والاتصال، ودبلوم المعهد العالي للتخصص في الإدارة، وزمالة “جامعة نورث ويسترن” في شيكاغو في إدارة الإعلام، وزمالة “صندوق النقد الدولي” في الإعلام الاقتصادي، وزمالة تدريب في التلفزيون السويدي “SVT”.


مقال الكاتب المفضل من القراء:

عميد كلية هارفارد للأعمال: مركز أبحاث كلية هارفارد للأعمال في دبي مدخل طالبنا العالمي إلى المنطقة

مقابلة مع نيتين نوهريا، عميد كلية هارفارد للأعمال في عام واحد افتتحت كلية هارفارد للأعمال مركزاً للأبحاث في دبي، وفي ذات العام 2016 انطلقت رسمياً مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية. لتحتضن الإمارات العربية المتحدة المنصة الأكاديمية الرائدة عالمياً في تخريج قادة الريادة والإدارة الراغبين في الوصول

error: المحتوى محمي !!