تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

حمود المحمود

حمود المحمود (Hamoud Almahmoud): رئيس تحرير فورتشن العربية، أحد مواقع مجرة. وقد شغل منصب رئيس تحرير هارفارد بزنس ريفيو العربية حتى عام 2021.

يشغل حالياً أيضاً منصب رئيس المحتوى في مجرة، يتولى مسؤولية إدارة إنتاج المحتوى وفق أعلى المعايير عبر مواقع ومنصات الشركة؛ هارفارد بزنس ريفيو وبوبيولار ساينس- العلوم للعموم، وإم آي تي تكنولوجي ريفيو، وستانفورد للابتكار الاجتماعي ومنصة نفسيتي بالشراكة مع بسيكولوجي الفرنسية. وهو صحفي حاصل على جوائز مرموقة في المجال، وسبق له العمل مدرباً إعلامياً محترفاً مع بي بي سي ورويترز ومؤسسة أريج للصحافة الاستقصائية. كما عمل محكماً في جائزة دبي للصحافة ومحكماً في جوائز أفضل التحقيقات العربية مع مؤسسة أريج. وكذلك ساهم حمود في وضع دليل التحقق في الصحافة الاستقصائية مع مركز الإعلام الأوروبي، وشارك في وضع دليل التحقق الإعلامي الذي نشره مركز الإعلام الأوروبي. حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الصحافة، ويعكف حالياً على إتمام أطروحته لدرجة الدكتوراة.


مقال الكاتب المفضل من القراء:

احذر لدغة عقرب الثواني

هل تستغربون كيف تسارع الشركات والمؤسسات في العالم للحديث حول سعيها لتطبيق معايير الاستدامة وتقليل ما يسمى "البصمة الكربونية" خلال ممارسة أعمالها؟ يرى كثيرون منا أن هذه الإجراءات مستعجلة، إذ لم تطلب بعد الجهات الرسمية في كثير من دول العالم أي تقارير من هذه المؤسسات عن امتثالها لمعايير [...]

error: المحتوى محمي !!