facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
التقى الرئيس دونالد ترامب رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية أجيت باي مؤخراً في البيت الأبيض لتسليط الضوء على المبادرات التي تهدف إلى تسريع نشر الولايات المتحدة لشبكات المحمول عالية السرعة من الجيل الخامس المعروفة باسم "5 جي". وتضمنت خطتهم إجراء مزادات جديدة لطيف الراديو عالي التردد المطلوب، وإعادة تخصيص 20 مليار دولار في صناديق الخدمة الشاملة السنوية لنشر الألياف الضوئية في المناطق الريفية، ومتطلبات منسّقة للحصول على تصاريح، والتطوير المستمر لاستراتيجية الطيف الترددي الوطني التي ستحدد وتحرر الترددات غير المستغلة بالكامل حالياً والمخصصة للوكالات الفيدرالية.احصل مجاناً على دراسة حالة من خبراء كلية هارفارد للأعمال بعنوان "هل من الصحيح إعادة توظيف من ترك العمل لديك؟"، حملها الآن.
حيث ستستخدم معايير شبكة "5 جي" التي لا تزال قيد الإعداد من قبل مجموعات عمل هندسية عالمية الترددات الجديدة لتحقيق زيادات هائلة في سرعات الاتصالات المتنقلة وقدرتها، مع تقليل متطلبات الطاقة وأوقات استجابة الشبكة أو "زمن الكمون" على حد سواء. وتؤكد الاختبارات المبكرة أن شبكات "5 جي" قد تكون أسرع بمقدار 100 مرة من متوسط معدلات اليوم.
لكن لم تعلن إدارة ترامب عن المغزى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!