تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
22077024 - idea tree concept
لطالما عُرفت شركة "سيفورا" المعنية ببيع التجزئة لمستحضرات التجميل، بريادتها في إدماج جهودها التسويقية الرقمية ضمن استراتيجيتها الأوسع. ومن العلامات على ذلك أن لدى "سيفورا" تنفيذي واحد يؤدي دوري رئيس شؤون التسويق ورئيس الشؤون الرقمية. إذ أخبرت جولي بورنشتين "هارفارد بزنس ريفيو" كيف قادت جهود "سيفورا" على الإنترنت وخارجه. وفيما يلي مقتبسات من الحديث معها:
ما الذي جاء بك إلى "سيفورا" وكيف كانت الحالة الرقمية في الشركة عند وصولك إليها؟
لطالما كانت "سيفورا" شركة عالمية مبتكرة تقوم بالأمور بلمسة مختلفة، وهو ما جذبني إلى هذه العلامة المميزة. إذ كانت الشركة من الأوائل في بيع مستحضرات التجميل بشكل يسمح للمستهلكين لمس وتجربة مختلف العلامات المميزة لمستحضرات التجميل في موقع واحد. وفي عام 1998، أطلقت الشركة موقعها الإلكتروني، ما جعل "سيفورا" من أوائل اللاعبين في مجال التجارة الإلكترونية. وعندما انضممت إلى الشركة عام 2007، كان من الواضح أن لدى "سيفورا" المكونات الصحيحة كي تُصبح علامة مميزة رقمية على مستوى العالم كالإقبال على المخاطرة والالتزام نحو الزبائن والشغف لتثقيف العملاء.
ما هي فرص وأولويات زيادة الابتكار التقني التي وجدتيها عند وصولك؟
من الصعب تخيل ذلك الآن، لكنني انضممت إلى "سيفورا" عندما كان التسوق عبر تطبيقات الهاتف المحمول شيئاً من المستقبل، وكان اللاعبون في التجارة الإلكترونية لا يزالون في مرحلة الاستكشاف، ولم تكن المتاجر التقليدية حينها تجرب التقنية بعد. ومع ذلك واعتماداً على خبراتي، كنت أؤمن أنه بإمكاننا استخدام التقنية لجعل التسوق أكثر كفاءة. وكان بناء الموقع الإلكتروني (Sephora.com) أوكل إلى مورد خارجي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!