تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

نحن نحرص على خصوصية مشتركينا، وسنعمل من خلال هذه الصفحة على شرح نوع البيانات التي نجمعها وسبب جمعنا لها والغرض الذي نستخدمها فيه.

سياسة الخصوصية
تاريخ آخر تعديل: 12 مارس (آذار) 2018

المعلومات التي نجمعها

تعمل تطبيقاتنا على جمع المعلومات بالطرق التالية:

المعلومات التي تقدمها إلينا: مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف أو منصبك أو الشركة التي تعمل فيها. وفي حال طلبت عدداً ورقياً، سنطلب منك عنوانك البريدي وهو عنوان المنزل أو العمل.

المعلومات التي نحصل عليها من خلال استخدامك للتطبيق: حيث نقوم بجمع معلومات حول الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها، مثل أوقات استخدامك للتطبيق، المقالات التي قمت بقراءتها، المدة التي تستغرقها في تصفح المقالات، والمقالات التي قمت بالاحتفاظ بها للقراءة لاحقاً. وتتضمن هذه المعلومات معلومات عن الجهاز الذي تستخدمه، ومعلومات السجل. كما نحاول تسجيل الأخطاء التي تواجهها أثناء استعمال التطبيق لنعمل على حلها.

معلومات عن موقعك: عند استخدامك للتطبيق، قد نحتاج لمعرفة موقعك الفعلي، ويمكنك السماح لنا بذلك لنا من خلال إعدادات هاتفك بشكل واضح وصريح.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها
نستخدم المعلومات التي نجمعها من جميع تطبيقاتنا في سبيل توفير هذه الخدمات وصيانتها وحمايتها وتحسينها، وكذلك لتصميم خدمات جديدة بالإضافة إلى توفير الحماية لك. كما نستخدم هذه المعلومات لنقدم محتوى مخصصاً لك، مثل عرض مقالات يمكن أن تجذب اهتمامك أو منتجات قد تناسبك.

كما يجوز لنا استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لإخبارك عن الخدمات التي نقدمها، مثل إخبارك بالتغييرات أو التحسينات المتوقعة.

سنطلب موافقتك قبل استخدام المعلومات لأي غرض بخلاف الأغراض الواردة في سياسة الخصوصية هذه.

تعالج شركة هيكل ميديا المعلومات الشخصية على خوادمنا في العديد من البلدان حول العالم. يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية على خادم خارج البلد الذي تعيش فيه.

متى تتاح معلوماتك لجهات خارج هيكل ميديا

نقدم المعلومات الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو غيرها من المؤسسات أو الأشخاص الموثوق بهم ليعالجوها نيابةً عنا، بناءً على إرشاداتنا وبما يتفق مع سياسة الخصوصية وأي إجراءات مناسبة أخرى متعلقة بالسرية والأمان.

كما سيتم مشاركة المعلومات الشخصية مع الشركات أو المؤسسات أو الأفراد خارج هيكل ميديا إذا كنا نعتقد بنية حسنة أنه من الضروري الدخول إلى المعلومات أو استخدامها أو الاحتفاظ بها أو نشرها لأي من الأسباب التالية:

  1. الالتزام بأي قانون ساري أو لائحة سارية، أو إجراء قانوني أو طلب حكومي واجب النفاذ.
  2. اكتشاف احتيال أو مشكلات فنية أو مشكلات أمان أو الحيلولة دون وقوعها أو غير ذلك من إجراءات التعامل معها.
  3. يجوز لنا مشاركة معلومات لا تحدد الهوية الشخصية مع الجميع ومع شركائنا – كالناشرين أو المعلنين أو مواقع الويب المتصلة. فعلى سبيل المثال، يجوز لنا مشاركة المعلومات مع الجميع لعرض المؤشرات حول الاستخدام العام لخدماتنا.

في حالة دخول شركة هيكل ميديا في عملية دمج أو ضم ملكية أو بيع أصول، فسوف نحافظ على أية معلومات شخصية وإرسال إشعار للمستخدمين المعنيين قبل نقل المعلومات الشخصية أو إخضاعها لسياسة خصوصية مختلفة.

متى تنطبق سياسة الخصوصية هذه
تسري سياسة الخصوصية على جميع الخدمات المقدمة بواسطة شركة هيكل ميديا‎ والشركات التابعة لها، باستثناء الخدمات التي تخضع لسياسات خصوصية منفصلة لا تتضمن سياسة الخصوصية هذه.

لا تسري سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على الخدمات المقدمة بواسطة شركات أخرى أو أفراد آخرين، ومنها على سبيل المثال لا الحصر شركات آبل، أو غوغل، أو إس تي سي الاتصالات السعودية، وغيرها.
التغييرات
يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر. إلا أننا لن ننتقص من الحقوق التي تكفلها لك هذه السياسة بدون موافقة صريحة منك. كما سننشر أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، وإذا كانت التغييرات كبيرة، فسنقدم إشعاراً أكثر وضوحاً (بما في ذلك وبالنسبة إلى خدمات معينة، إشعاراً بالبريد الإلكتروني بالتغييرات التي جرت على سياسة الخصوصية). وسنحتفظ أيضاً بالإصدارات السابقة من سياسة الخصوصية هذه في أرشيفنا لتتسنى مراجعتها.

error: المحتوى محمي !!