تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
كان هناك قدر كبير من التكهنات حول قابلية استراتيجية شركة سناب (Snap) للنمو على المدى الطويل في ضوء الاكتتاب العام الأولي لها. وحصل عنصران على بعض الاهتمام: تصريح سناب أنها "شركة كاميرا"، ونيتها إعادة استثمار عائداتها في تطوير منتجات جديدة ستتطلب منها وقتاً وتكلفة، ولكنها تعتقد أنها تستطيع تطوير هذه المنتجات بسرعة أكبر من منافسيها.
كيف يجب أن تفسر قابلية استراتيجية سناب للنمو وسط الآراء الكثيرة؟ هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها سناب تعليقات متنافرة تؤثر سلباً على وجهة النظر العامة حول الرقمية والتحول الرقمي. وتقول الحكمة التقليدية أن كافة القطاعات تتعرض للزعزعة وكل القواعد قد تغيرت. لكن هل تغيرت بالفعل؟ إنّ نظرة عن كثب إلى الأفكار الجوهرية للاستراتيجية التكنولوجية تشير إلى أنه أسفل اللغط الكثير تكمن مجموعة من المبادئ الرئيسة التي يمكن أن توجه القادة لاتخاذ قرارات ذكية. وقد تساعد نفس هذه المبادئ في تجاوز بعض الارتباك الدائر حول قابلية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!