facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
توفي ستيفن كوفي، مؤلف كتاب "العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعلية" (The Seven Habits of Highly Effective People)، وعرفاناً بأهمية هذا الإنسان وأثره الكبير نشرت قناة (CNN) وصحيفة "واشنطن بوست" خبر وفاته بالإضافة إلى العديد من الصحف في جميع أنحاء العالم.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

كان هناك نوعان متغايران تماماً من التعليقات على خبر وفاته، هناك من قال إنه: "محتال ومخادع أطلق موجة من الكلام الفارغ في عالم الشركات، وكان الأمر كله عبارة عن شعارات وملصقات وجمل منمقة".
وقال آخرون إنه: "وضح الكثير من الهراء من خلال جعل تطبيق بعض الأفكار المهمة أبسط". أي القولين أصح؟
قرأت كل كلمة نشرها ستيفن كوفي بتمعن شديد. وفكرت في كل ما قاله بعمق وحاولت تطبيقه. وبالتأكيد، حللت المبادئ والأفكار التي تبناها، والتي انتشرت في كل مكان في العالم تقريباً.
لقد كان كوفي أحد أشهر المؤلفين من مفكري الإدارة في العالم خلال آخر 30 عاماً، حيث بيعت أكثر من 20 مليون نسخة من كتبه. ونُشر

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!