facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في صباح اليوم التالي لسباق فينكس استيقظت إيريكا جاكسون، كبير المسؤولين التسويقيين في شركة مندوزا ماراثون، مبكراً لتشاهد العملاء وهم يسجلون بياناتهم للمشاركة في سباقات العام القادم، حيث كانت تتوقع أن ترى حشداً متحمساً من العملاء. لكنها عندما وصلتْ إلى موقع التسجيل، لم ترَ سوى وجوهاً عابسة تعلوها الكآبة.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
لمَحَتْ آلان كورتس، مدير العمليات بالشركة، وتوجهت للانضمام إليه، غير أن متسابقاً قاطعها سائلاً بصوت ينم عن الضيق: "هل تعملين لدى مندوزا؟"
نظرت إيريكا للأسفل إلى شعار مندوزا ماراثون الموجود على زجاجة المياه خاصتها، وتذكرت قبعتها التي يعلوها الشعار نفسه، فأدركت عندها أن تتعرض للتهكُّم. لقد انضمت إيريكا للشركة منذ ستة أسابيع، وذلك بعد فترة طويلة شغلت خلالها منصب كبير مدراء التسويق في شركة أتاوير المتخصصة في الملابس الرياضية. ولأنها تعشق ممارسة رياضة العدو، فقد تحمست للعمل مع الرئيس التنفيذي داني

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!