تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
في صباح اليوم التالي لسباق فينكس استيقظت إيريكا جاكسون، كبير المسؤولين التسويقيين في شركة مندوزا ماراثون، مبكراً لتشاهد العملاء وهم يسجلون بياناتهم للمشاركة في سباقات العام القادم، حيث كانت تتوقع أن ترى حشداً متحمساً من العملاء. لكنها عندما وصلتْ إلى موقع التسجيل، لم ترَ سوى وجوهاً عابسة تعلوها الكآبة.
لمَحَتْ آلان كورتس، مدير العمليات بالشركة، وتوجهت للانضمام إليه، غير أن متسابقاً قاطعها سائلاً بصوت ينم عن الضيق: "هل تعملين لدى مندوزا؟"
نظرت إيريكا للأسفل إلى شعار مندوزا ماراثون الموجود على زجاجة المياه خاصتها، وتذكرت قبعتها التي يعلوها الشعار نفسه، فأدركت عندها أن تتعرض للتهكُّم. لقد انضمت إيريكا للشركة منذ ستة أسابيع، وذلك بعد فترة طويلة شغلت خلالها منصب كبير مدراء التسويق في شركة أتاوير المتخصصة في الملابس الرياضية. ولأنها تعشق ممارسة رياضة العدو، فقد تحمست للعمل مع الرئيس التنفيذي داني مندوزا وهو بطل أولمبي سابق ومؤسس شركة مندوزا ماراثون التي تنظم سباقات تجمع بين سباقات الماراثون الطويلة ومضامير الحواجز على الطريقة العسكرية. بدأت المسابقات كتحدٍ شخصي بين داني وأصدقائه، لكنها في الوقت الحالي وصلت إلى أكثر من 50 سباقاً تنتشر في كندا وأوروبا والولايات المتحدة. ولم يعد في مقدور داني المشاركة في جميع السباقات بنفسه أو حتى مشاهدتها، إلا أنه يُشجع موظفيه على المشاركة فيها قدر استطاعتهم.

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022