تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أياً كان حجم علامتك التجارية أو طبيعة منتجك، يوفر موقع "أمازون" واجهة متاحة لملايين من العملاء المحتملين يومياً. لكن مع وجود مئات الملايين من المنتجات المعروضة، فإن المنافسة شرسة. لا تعتمد المبيعات على أفضل العروض فحسب، بل ومدى فاعلية صفحات المنتج على الإنترنت في عمل تجارب للعملاء تجعلهم يتحولون من مجرد زوّار إلى مشترين. السؤال هو: كيف تصنع هذا النوع من التجارب على موقع "أمازون"؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

يوضح بحثنا أن تنسيق المحتوى على صفحة المنتج على "أمازون" بحرص هو سر تعزيز المبيعات. فمن الضروري الانتباه إلى أن تجربة عميل الإنترنت لا تقتصر على تزويده بمعلومات المنتج فحسب. بل يجب أيضاً أن تكون ممتعة وتقدم لمسة إنسانية بأن تحاكي المشاعر التي تثيرها المنتجات على أرض الواقع. كذلك، رغم أن تصميم صفحات المنتجات بالقوالب الموحدة قد يبدو أمراً جذاباً عندما يكون لديك مئات (أو آلاف) المنتجات التي ترغب في بيعها، إلا أن بحثنا يرى عدم كفاءة التصميمات الموحدة الآن.
لتحقيق النجاح على "أمازون"، على الشركات تصميم صفحات لمنتجاتهم أو علاماتهم تقدم للعملاء التجربة الأكثر فاعلية توضح دراساتنا أن نوع تصميم الصفحة الذي سيتناسب أكثر مع عملائك يعتمد على معيارين رئيسين: (1) موثوقية علامتك، و(2) الدرجة التي يمكن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!