تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: في هذه المقابلة مع فريق برنامج "النساء في العمل" من هارفارد بزنس ريفيو، تتحدث رائدتا الأعمال ستيسي أبرامز ولارا هودجسون عن الدروس الصعبة التي تعلمتاها من العمل معاً على إنشاء 3 شركات وإدارتها: الشركة الأولى استشارية والثانية شركة تصنيع والثالثة شركة للتكنولوجيا المالية. أصابتهما صدمة بسبب مشكلة التدفق المالي ومشكلات منهجية أخرى ظهرت حين حاولتا توسيع منتج جديد ولكنه شائع. تفكر الضيفتان بأسباب نجاح شراكتهما طويلة الأجل وكيف تمكنتا من فهم مشكلتَي انعدام الثقة بالنفس والشعور بالذنب وتبعات نقص التمثيل وإدارتها. كما تشاركان بعض النصائح حول ريادة الأعمال بناء شبكة المعارف وتعيين الموظفين واستبقائهم والحالة التي يكون من الأفضل فيها التخلي عن الشركة التي أنشأتها.
 
التقت ستيسي أبرامز بشريكتها في الأعمال، لارا هودجسون، في قاعة الطعام في أحد المؤتمرات. فتحدثتا وأصبحتا صديقتين وأنشأتا 3 شركات معاً في قطاعات الخدمات المهنية والتصنيع والتكنولوجيا المالية. وتعلمتا الكثير في أثناء ذلك. وفي كتابهما الجديد "ارتقِ: ترفّع عن القوى الخفية التي تعيق شركتك" (Level
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022